نشر في 18-07-2020 الساعة 22:10

أعلنت شبكة “نتفليكس” الأمريكية للبث الرقمي عن استعدادها لأضخم إنتاج سينمائي لها منذ تأسيسها.

blank

وأشارت رسميا إلى أن فيلمها الجديد تبلغ ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار أمريكي، ويحمل اسم “The Grey Man”، وينتمي لأفلام الجاسوسية، حسبما أفاد “ديلاين”.

ويقوم ببطولة الفيلم كلا من نجمي هوليوود، ريان غوسلينغ صاحب العديد من الأفلام الناجحة منها “Drive” و”Blade Runner 2049″، وكريس إيفانز الذي نال شهرة عالمية كبيرة من تجسيده البطل الخارق التابع لمجلات “مارفل” المصورة “كابتن أمريكا”.

وتتلخص أحداث الفيلم حول عميل وكالة الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) ويلعب دوره كريس إيفانز المكلف بالقبض على جاسوس سابق وقاتل مأجور هو ريان غوسلينغ.

بينما يتولي إخراج الفيلم الأخوان جو وأنتوني روسو، ليكون أول فيلم لهما بعد تقديمها الجزء الاخير من سلسلة افلام افنجرز بعنوان “Avengers: Endgame” في عام 2019.

 وفيلم “The Grey Man” مأخوذ عن سلسلة روايات من تأليف مارك غريني، وتأمل نيتفليكس من خلاله أن تنفرد بتقديم سلسلة من الأفلام التي تتميز بالميزانية الضخمة، مثل أفلام “مارفل” للأبطال الخارقين و”Fast & Furious” التي أصبحت تحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر خلال السنوات الأخيرة.

ولم تحدد “نتفليكس” موعدا لطرح فيلم “The Grey Man” حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت مبكر من العام المقبل 2021.


أحدث تعديل 18-07-2020 الساعة 22:10