جان يامان يصدم مغنية ايطالية بتخليه عنها


تصدر الوسيم التركي “جان يامان” من جديد حديث  الجمهور ولكن هذه المرة باستغلاله  لفنانة من أجل المواعدة ليتخلى عنها لاحقاً وسط دموع الأخيرة.

 وفي التفاصيل، الممثلة والمغنية الإيطالية “فرانشيسكا سيبرياني” أكدت أنها تعرفت على الوسيم التركي أثناء تواجده في إيطاليا من أجل المشاركة ببرنامج تلفزيوني، وقد بادر الأخير بالتقرب منها بهدف المواعدة ليفاجئها لاحقاً بالتخلي عنها وعد الرد على رسائلها واتصالاتها المتكررة من دون أي سبب يذكر، وهو ما أدخل الأخيرة في صدمة وبكاء دائم.

المغنية أضافت أنها لم تترد بفضحه في الإعلام لأنه هو من بدأ بالكذب والإستغلال، كما أنها علقت “أنا سيئة الحظ”.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه جان فيها مثل هذه الإدعاءات من قبل الفتيات، وبالعادة يعلق البعض على أنها ملفقة بسبب شهرته الكبيرة فيما يعتبر البعض الأخر أنها حركات مقصودة منه بهدف لفت الانتباه أكثر وتصدر الحديث.

يذكر أن جان يشارك ببطولة مسلسل “السيد الخطأ” إلى جانب الممثلة التركية “أوزجي جوريل”، وتدور أحداث العمل حول اوزغور “جان يامان” هو رجل يعيش حياة الرفاهية ولا يؤمن بالحب، وأوزجي والتي تؤدي شخصيتها “اوزجي جوريل” التي سئمت من العلاقات الخاطئة وقررت أن تبدأ علاقة حقيقية وتتزوج، اوزغور يساعد اوزجي لتجد شريك حياتها المناسب، فما الذي سيعيشاه مع مرور الوقت. الحلقة الأولى من المسلسل حققت نسبة متابعة جيدة، كما أن مجموعة MBC قامت بشراء حقوق المسلسل لعرضها عبر تطبيق شاهد.