غادة عبد الرازق تكشف عن شخصيتها في فيلم «كارما»


صورت الفنانة غادة عبد الرزاق عددا كبيرا من مشاهد فيلم “كارما” مع المخرج خالد يوسف، والذى تعود للعمل معه بعد غياب 4 سنوات، حيث تقدم في العمل دور نهلة تعمل سكرتيرة في  إحدى الشركات التى تقع على النيل ويمتلكها الفنان عمرو سعد وتجمع بينهما قصة حب قوية ويحدث عدد من الخلافات وذلك في إطار أحداث العمل.

من ناحية أخرى يعمل حاليا المخرج خالد يوسف على الانتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية بالعمل فى جزيرة الوراق، ويواصل التصوير بإحدى الحارات الشعبية.

فيلم “كارما” يعيد خالد يوسف للإخراج بعد غياب 6 سنوات، وتدور أحداثه حول الطفلة “كارما” التى تنطلق من خلالها الأحداث، بطولة عمرو سعد، وزينة، وحسن الرداد، ومجدى كامل، ووفاء عامر، وخالد الصاوى، ودلال عبد العزيز، ويعد هذا التعاون السادس بين غادة ويوسف بداية من فيلم “حين ميسرة” وانتهاء بـ”كف القمر” الذي شاركت فيه بجانب خالد صالح، ووفاء عامر، وحسن الرداد، وصبرى فواز، وياسر المصرى، وجومانا مراد، وهيثم أحمد زكى، وحرية فرغلى.

قصة الفيلم تتناول الغني والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصرى والطبقية، بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الديني وعلاجها إذ سيتم مناقشة كل ذلك بوجود عناصر درامية.