فيديو- هل تشارك عبلة كامل بفيلم عز وعبد العزيز “كيرة والجن”


كشف المؤلف أحمد مراد في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم” عن حقيقة مشاركة الفنانة القديرة عبلة كامل في فيلم “كيرة والجن” الذي يلعب بطولته كريم عبد العزيزوأحمد عز.

وعلق مراد على الأخبار التي انتشرت عن مشاركة عبلة كامل في الفيلم، ثم استبدالها بعد أخبار اعتزالها.

وأكد مراد أن وجود عبلة كامل في الفيلم شرف كبير، لكن الحقيقة أن هذا الخبر إشاعة منذ البداية، مشيرا إلى أن شركة “سينرجي” لم تتواصل مع عبلة للاتفاق معها، لذا فإن فكرة استبدالها ليست موجودة من الأساس.

https://www.youtube.com/watch?v=pdkQda9udXY&feature=emb_title

وعن الفيلم قال إن تصويره بدأ قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، ثم توقف للظروف الصعبة التي يمر بها العالم، والآن المخرج مروان حامد يستعد لعودة التصوير ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه.

فيلم “كيرة والجن” يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي أبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضاقة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى، والفيلم انتاج سينرجى فيلمز برئاسة أحمد بدوي.

“كيرة والجن” من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وسيد رجب وهند صبري وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي وعارفة عبد الرسول ومحمد عبد العظيم وتامر نبيل ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.‎