لقاء الخميسي تكشف عن المتحرشين بها على حساباتها


انضمت الفنانة لقاء الخميسي إلى الفنانات التي قررن فضح المتحرشين عبر حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعى، ونشر ت عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، صور من التحرش اللفظي الذي أرسل لها لترد قائلة:” والله ما في شيء مقزز غير العقول المقززة”.

وفي سياق آخر استرجعت الفنانة لقاء الخميسي من  خلال  حسابها  الرسمي  على  موقع  انستجرام  ذكريات  السفر  في  زمان  ما  قبل  كورونا، حيث  نشرت  صورة  عبر  حسابها  ظهرت  فيها  أثناء  تواجدها  في اليونان منذ فترة، حيث بدا عليها الاستمتاع وقتها بالأجواء هناك إلى حد كبير.

كما نشرت صورة قديمة لها فى العاصمة الإيطالية روما، لتستعيد بها ذكريات إحدى رحلاتها والتي علقت عليها: ” once upon a time in rome” أي “ذات مرة فى روما”.

يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسى، سبق وشاركت جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بفيديو ترقص من خلالها على تتر مسلسل بـ100 وش الذى شهد نجاحًا كبيرًا خلال عرضه فى شهر رمضان الماضي.

ظهرت الفنانة لقاء الخميسى، بصحبة أولادها وزوجها أثناء رقصهم وتفاعلهم على أغنية مليونير مليونير للمدفعجية، وعلقت قائلة: “مليونيرمليونير.. بكرة هابقى مليونير” بينما حاز إعجاب جمهورها.

ويذكر أن الفنانة لقاء الخميسي، كانت شاركت متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام،  بصورة  ومقاطع  فيديو  لها  من داخل  منزلها،  وهي ترتدي  ملابس  فضفاضة  وقبعة  على  الطراز الأمريكى COWBOY، معلقة “ارتدي الملابس التي تجعلك سعيداً ومرتاحاً”.