آسر ياسين مُرشح لبطولة مسلسل “suits” بالنسخة المصرية


ترشح الفنان ىسر ياسين لبطولة مسلسل “suits” بالنسخة المصرية من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي، حيث لم يوقع آسر حالياً لحين الاستقرارعلى كافة تفاصيل التعاقد.

كما تعاقدت الجهة المنتجة مع المخرج خالد مرعي، لاخراج المسلسل، حيث عقد مرعي جلسة تحضيريه للوقوف على التفاصيل المبدئية وترشيح الأبطال والشكل العام للمسلسل، المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر أغسطس على أقصى تقدير.

إقرأ ايضاً: آسر ياسين يستعد لاعمال سينمائية

وكان المنتج طارق الجنايني يستعد لتقديم العمل ، منذ ثلاث سنوات إلى أن انشغاله بأعمال أخرى، أجل ظهور المسلسل الأمريكي للنور، إلى أنه قرر تقديمه للجمهور في نسخته العربية، إذ من المتوقع أن  إجمالي عدد الحلقات 44 حلقة، بواقع حلقة كل أسبوع سيتم عرضها للجمهور سواء على الأنترنت أو شاشة التليفزيون.

تابع ايضاً: آسر ياسين يحتفل بعيد الاب ويكشف عن صورة ابنه مع جده

يذكرأن مسلسل الكوميديا والدراما “Suits” هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثة حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.