صابر الرباعي يبارك للشعب الجزائري بعودة الشهداء.. ويستعد لطرح “ورحمة قلبي”


يتعاون النجم صابر الرباعي مع الشاعر وليد غزالي، في أغنية سوف يطرحها على الطريقة المنفردة بعنوان “ورحمة قلبي”، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعي الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبي.

وانتهى الرباعي من تسجيلها وكشف الشاعر وليد غزالي عن تفاصي الاغنية: “كتبت الأغنية منذ فترة، وكان مرشحًا؛ لتقديمها مطرب آخر، ولكن بعد قيام محمد مدين بتلحينها وانتهاء الموزع كريم عبدالوهاب من توزيعها موسيقيًا، شعرنا بأن الفنان صابر الرباعي، هو الأنسب لها”.

وأضاف: “أرسلنا الأغنية إلى علي المولي (مدير أعمال الفنان صابر الرباعي)، وفي نفس اليوم جاءنا الرد من الرباعي وقال (الأغنية دي بتاعتي)، وبالفعل سجلها استعدادًا لطرحها”.

من ناحية ثانية كان الفنان صابر الرباعي قد هنأ الشعب الجزائري بعودة الشهداء الابرار من فرنسا الذين فدوا ارضهم بدمائهم خلال الاحتلال الفرنسي وعلق كاتباً:”أهنئ الشّعب الجزائري,راجيا من الله عزّ وجلّ أن يعيده على الجزائر الحبيبة بمزيد من الانتصارات والمكاسب
رحم الله الشهداء الأبرار وكل عام والجزائر وسائر البلاد العربية بأمن وأمان وازدهار وإستقرار ورخاء”.

صابر طرح مؤخرًا أغنية بعنوان: “ليلة من العمر”، وشارك قبلها في أوبريت “أنت أقوى”، الذي قدمه مع الفنانون محمد منير، وسميرة سعيد، وتامر حسني، وكارول سماحة، ووائل جسار، وكتبه مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج طارق العريان.