نادين نجيم عن حفل مهرجان بعلبك: “على قد ما فرّحني بعظمته بكاني لأنه ذكرني بوجع بلدي”


علقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على حفل مهرجانات بعلبك الموسيقي الذي بُثّ ليل امس، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها في موقع التدوين تويتر كاتبة:”مهرجان بعلبك على قد ما فرّحني بعظمته وجماله وموسيقاه على قد ما بكّاني لانه ذكرني بالوجع يلي عم يمرء في بلدي”.

وكتبت تفصيلاً: “مهرجان بعلبك على قد ما فرّحني بعظمته وجماله وموسيقته على قد ما بكّاني لانه ذكرني بالوجع يلي عم يمرء في بلدي تمنيت للحظة نام وأوعى و يكون كل شي عم نعيشه مجرد كابوس مش حقيقة، بحبك كتير يا لبنان بفتخر انه اصلي من بعلبك”.

ومن جهة ثانية نعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها في موقع تويتر كاتبة:” خبر مُفجع وحزين #رجاء_الجداوي الروح اللطيفة، الممثلة الجميلة و الأنيقة بأخلاقها و الراقية و المحترمة، الممثلة القديرة التي زرعت الضحكة في قلوب الآلاف من البشر ذهبت تاركة أثر في نفوسهم و قلوبهمرحمها الله”.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد احتفلت باليوم العالمي لكلمة أحبك الذي يوافق الاحتفال به 2 يوليو، مشيرة إلى أنها توجه كلمة “أحبك” إلى لبنان وشعبه.

 وغردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “بمناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبك… بحبك يا لبنان وبحبك يا شعب لبنان وبحبكم كلكم”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خطتها للفترة المقبلة مع أبنائها، حيث أكدت عبر حسابها على موقع إنستغرام بأنها تعيش في بلد تفخر بما يتضمنه من مناطق ساحرة وخلابة، وبالتالي قررت الذهاب لزيارة تلك المناطق مع أبنائها، لتعرفهم على كل بقعة بها، واستدلت على ذلك بعدة صور من منطقة شلالات بعقلين بجبل لبنان الساحرة والخلابة .