بالفيديو – رانيا يوسف:أتعرض للتحرّش يومياً


نشرت الممثلة رانيا يوسف فيديو للإعلامي عمرو أديب من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وعلقت رانيا يوسف قائلة: “نعم تعرضت للتحرش..كلمه تعاني منها كل امرأه من سنوات طويله وحتى هذه اللحظه نعاني منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان..حادثه الشاب الذي تحرش باكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات او آلاف مثل هذا الشاب يبحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الاقوي وهذا غير صحيح!”.
انا اواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسميه وايضا الايميل الخاص به الذي تاتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان ( عملها ‘ المواصلات’ وغيرها) وايضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بانواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفه لانهم يعلمون انه ليس لهذا التحرش رادع.اطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا”.
ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه”.
يذكر أن كانت قد انتهت الممثلة رانيا يوسف تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل الحرامى والذى يشاركها البطولة فيه بيومى فؤاد والذى من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 
وصورت رانيا يوسف مع باقى فريق العمل جزءا كبيرا من العمل ولم يتبق سوى أيام قليلة من أجل الانتهاء من تصويره والذي يقوم بإخراجه محمد سلامة.