تعرف على تفاصيل مفاجأة هايدي موسى “عيشها”!


تتعاون الفنانة هايدي موسى مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، في أغنية جديدة بعنوان”عيشها”، وهي من ألحان فخراني، وتوزيع مو الشاعر، وميكس وماستر توما، والمقرر طرحها على الطريقة المنفردة.

وقال مؤلف الأغنية الشاعر أحمد حسن راؤول بتصريحات صحفية لمواقع مصرية، إنه سعيد بالتعاون مع هايدي في عمل جديد، موضحا أن الأغنية تحمل طابع البهجة والتفاؤل بعد خروج من أزمة الحظر التجول، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى طرحت هايدي بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبرالمجيدة الماضية، أغنية وطنية جديدة بعنوان “ضابط طبيب” من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت ماهر صلاح.

https://www.instagram.com/p/CBBdc-6AjgC/

كما أصدر مؤخرا الموقع العالمي top beauty world، قائمة بأجمل 100 امرأة في العالم، حيث تضمنت القائمة المطربة المصرية هايدي موسى، والتي سبق وأن دخلت هذه القائمة من قبل في عام 2017، وأعربت عن سعادتها لا سيما أنها عرفت بالخبر عن طريق الصدفة، ولم يخبرها أحد.

يذكر أن هايدي موسى بدأت مسيرتها الفنية من خلال برامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول وستار أكاديمى”، وقدمت العام الماضي ألبومها الأول بعنوان “حنية الدنيا”، وتستعد حالياً لخوض تجربة الدراما التلفزيونية للمرة الثانية من خلال مشاركتها في مسلسل جديد تتكتم على تفاصيله، بعد مشاركتها الأولى في مسلسل (لأعلى سعر) بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي والذي عرض عام 2017.