نشر في 01-07-2020 الساعة 10:11

بعدما عمت الاحتفالات بعيد ميلادها، الذي وافق يوم الإثنين 29 يونيو حزيران، وقد بدأت الاحتفال بعيدها قبل ان يأتي يوم عيد ميلادها، حيث نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر حسابها على تويتر صورة جديدة لها من داخل سيارتها، صحبتها بتعليق: “كبرت سنة وأصبحت أكثر حكمة وسعادة”.

واحتفلت الفنانة نوال الزغبي، يوم الإثنين، بعيد ميلادها مع أسرتها، وقد تلقت العديد من التهاني من قبل الفنانين ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت الفنانة نوال الزغبي، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمىي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو لبنات شقيقها خلال احتفالهن، معلقة على الفيديو قائلة: “حياتي”.

كما غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: “البعض يريد منك ولا يريدك أنت والبعض يريدك أنت ولا يريد منك أشخاص يحبونك وقت الفراغ وأشخاص يتفرغون لمحبتك ناس آخر زمن“.

 ويلقب الكثير نوال الزغبي بـ”النجمة الذهبية” نظرا لجمالها ورشاقتها التي تظهر بهما في الكثير من الحفلات التي تحييها، أو من خلال الفيديو كليب التي تطلقها، بالإضافة إلى إنها استطاعت منذ ظهورها الأول في عام 1996، أن تضع بصمة داخل قلوب محبيها من مختلف الوطن العربي، وأصبحوا مغرمين بها ويتوافدون بكثرة على حفلاته في كل الدول.


أحدث تعديل 01-07-2020 الساعة 10:11