نشر في 30-06-2020 الساعة 20:42

أكدت الممثلة الأمريكية ميلا جوفوفيتش أن جوهر الجمال الحقيقي وسره يكمن في ثلاثي الشخصية والذكاء والتربية، وهم الذين يضفون على المرأة سحرها.

وأوضحت جوفوفيتش (البالغة 44 عاماً) أنها تعلمت من جذورها الروسية أن الجمال لا يكمن في الملامح، وإنما ينبع من الداخل ويتحدد بالشخصية والعقل والذكاء والتربية، وبدونهم تبدو المرأة لوحة جميلة من دون روح.

من جانب آخر، أعربت بطلة فيلم «وجوه في الزحام» أن ابنتها أوشيان 4 أشهر أهم سلاح تواجه به ملل الحجر الصحي إضافة إلى ابنتيها إيفر جابو 12 سنة، داشيل إيدن 5 سنوات من زوجها المخرج بول أندرسون.

وأشارت بطلة فيلم «مصاص الدماء» إلى أن العناية بطفلتها الصغيرة هي تسلية لها وخاصة عندما تنظر لها الصغيرة بعينيها اللتين تفيضان بالحنان، ويديها الصغيرتين، ورائحتها الرائعة.

وقالت إن لحظات الأمومة تشكل بالنسبة لها ذكريات عمرها عندما تسترجع كل أحداثها بعد أن يكبر الأطفال، وهو ما مرت به وأحسته مع ابنتيها الأكبر منها.

وأضافت أنها أسرعت بوضع صورة ابنتها على موقعها في إنستغرام ليشاركها معجبوها فرحتها بتجدد أمومتها، ويروا الملاك الصغير الذي أنجبته.

وأوضحت أنها لجأت للتصويت داخل العائلة للاستقرار على اسم ابنتها بعد أن تضاربت الآراء والمقترحات بينها وأمها وزوجها.

في سياق متصل، تترقب جوفوفيتش تحديد موعد عرض فيلمها المقبل Monster Hunter أو «صائد الوحش» بعد أن انتهت من تصويره، وأصبح في مراحل الإعداد النهائية للعرض الذي تحدد له 4 سبتمبر المقبل، قبل أن يضرب وباء كورونا صناعة السينما العالمية ويتسبب في تأجيل عرض الأفلام.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 20:42