فيديو- تصريحات مفاجئة لـ يوسف الشريف وعن رفضه ملامسة الممثلات


فاجأ الإعلامي رامي رضوان الفنان المصري يوسف الشريف أثناء لقائه معه فى برنامج مساء dmc ، بمجموعة أسئلة مستوحاة من أسماء أعماله الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=h4fvd62jir8


ونرصد بعض الاسئلة التي اجاب عليها الشريف.

ماهو الرقم المجهول فى حياتك ؟  يوسف الشريف : المجهول في حياتي عموما ” السياسة”  لا أحب الحديث أو النقاش فيها  لأنها بعيدة كل البعد  عن دراستي.
من القيصر في حياتك ؟قال: أبي هو القيصر في حياتي وأيضا  امي لأنهما  من أكثر الناس الذين أثروا فيَّ بشكل كبير.
من العالمي في حياة يوسف الشريف  ؟قال: محمد صلاح.. أنا أفتخر بأنه مصرى، و ايضا افتخر بالهضبة عمرو دياب، وبالزعيم  عادل إمام ، وغيرهم من الأسماء الكبيرة أفخر بأنهم مصريين.

بما انك الصياد.. ما الذي تتمنى اصطياده من الحياة ؟ قال: اكتر حاجة كنت ماهر في اصطيادها هي قلب زوجتي ” وكنت هزعل اوي لو محبتنيش لاني حبتها بجد “.
مرحلة  في حياتك كانت”  زي الورد ” ؟ قال: مرحلة زواجي بالتأكيد، بالإضافة إلى مرحلة كتابة  إنجي علاء  لسيناريو مسلسل “بلا دليل” كنت سعيد بها جدا و كنت مؤمنا أنها ستقدم عملا فنيا محترما، فأنا فخور بزوجتي وباجتهادها.

وأعرب الفنان الشريف عن رفضه المشاهد الساخنة والقبلات في الأعمال الفنية، قائلا: “أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقى في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة”.
وأضاف ” الشريف”، في أول ظهور له بعد نجاح مسلسل النهاية،: “بحب أظهر لما يكون عندي عمل فني جديد لكن الظهور الكثير بدون داعي لا أفضله ومبدئي ” القليل أفضل “.

وتابع: بما أن الجمهور اعتاد على تقديمي لكل الأفكار المختلفه؛ أود أن أقول إن من الممكن أقدم عملا اجتماعيا أو رومانسيا، لاني أحب أن انحصر في نوعيه أعمال معينة.

وأضاف الفنان يوسف الشريف:  اولادي” عبد الله وعبد الرحمن وجنى ”  شاهدوا مسلسل النهاية وكان أول عمل يتابعوه لي و تمنوا أن أكون روبوت مثل زين”.

 واستطرد: “السينما أقرب إلى قلبي وتنفيذ عمل في ساعتين بالتأكيد أفضل”.

وحول ما يفعله في وقت الفراغ، أوضح أنه يفضل الجلوس مع عائلته وأولاده والتحضير للخطوة الفنية القادمة.

وردَّ الفنان يوسف الشريف، على مشهد الحلقة الـ ٢٠ في مسلسل النهاية الذي أثار جدلا وكان الحديث الرئيسي لرواد مواقع التواصل الاجتماعي: لما زين بيتضرب بالنار والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه  لكن هي نقلته فى العربية دون ملامسته .. هل يوسف الشريف يرفض ملامسة الفنانات في أعماله الفنية؟”.
وقال ” الشريف” في لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان: “قصة هذا المشهد مصطنعة لكن الحقيقي إني وضعت لنفسي قيود كثيرة لكنها من زمان جدا من حوالي عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك ، وهذا معروف عني ، وأعتقد انها حرية شخصية خاصه أني لا أؤذي  بها أحد”.
أما عن وضع هذة القيود في عقود أعماله، أوضح الشريف: نعم لجأت اني أضع هذة القيود في العقد الفني قبل امضائي عليه لكي أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذا القيود عرقلت من مشوار الفني لكن الأهم لي هو ” إرضاء الله- سبحانه وتعالى-“.