أصالة عن الشاعرة الراحلة هتان “يُسعدني أنّ أغنّي ممّا تركت”


توجهت الفنانة اصالة ، بالدعاء إلى الشاعرة الراحلة لينا عبدالله العجاني المعروفة باسم “هتان”، مشيرة أنها يسعدها الغناء من كلماتها والتي تغني من أشعارها أبرز مطربو الخليج العربي، من ضمنهم رابح صقر وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ونوال الكويتية. 

وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع تويتر:” الله يرحمّ هتّان الغالية … وشيء يُسعدني أنّ أغنّي ممّا تركت.. لنستحضر روحها المرحة الطيبة .. وقلّبها الرقيق هتان”.

من جانب أخر ، يستعين مخرج كليب “الحب والسلام” للنجمة  أصالة، بالغرافيك لتظهر كوكب الشرق السيدة أم كلثوم خلال  الكليب الذي يخاطب كل الجنسيات ويدعو لإرساء السلام في العالم أجمع.

كما تستعين النجمة أصالة بلغة الإشارة في كليب “الحب والسلام” ‏المقرر طرحه قريبا بعد الانتهاء من تصويره، ويظهر في الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏في تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.

وكان الملحن محمد رحيم قد أعلن الانتهاء من تصوير أغنية “الحب ‏والسلام” للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه مؤكدا أنه عمل ‏مختلف في كل عناصره، ونشر رحيم مجموعة صورا من كواليس ‏التصوير عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، معلقا عليها قائلا: “الحمد ‏لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية ‏صولا، وإن شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره ‏وتركيبه فنيه لم تحدث من قبل”.‏

وكانت النجمة السورية أصالة أعربت عن سعادتها بسبب ‏تعاونها في تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية ‏جعلتها ترقص وتبكي من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ‏ليغازلها رحيم قائلا: “أنا اللي بتشرف بصداقتك والعمل معاكي ‏وفعلا الغنوة دي أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى.. يا حبيبتي يا ‏صولا ربنا يخليكي ويزيدك من فضله‎.