ديانا كرزون تستعد لطرح جديدها “وجهك الثاني”


تستعد النجمة الأردنية ديانا كرزون لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “وجهك الثاني”، من كلمات قصي عيسى، ألحان علي صابر، توزيع عثمان عبود، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يويتوب والقنوات الفضائية.

من ناحية أخرى طرحت ديانا كرزون مؤخرا عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” أغنية “صعب أقدر” من كلمات قصى عيسى، وألحان علي صابر،وتقول كلماتها: “كاره كلشى بغيابك صوتي وروحي وإحساسي وكلام الناس.. والحيرة إني إلى يحبك موت لا تبخل عليه بصوت إذا تبعد عليه أموت، غيره غيره”.

وفي وقت سابق، شاركت النجمة الأردنية ديانا كرزون، في مناسبة الاحتفال بالذكرى الـ74 لعيد الاستقلال في الأردن، حيث نشرت المطربة ديانا كرزون صورها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، وهي ترتدي ملابس عسكرية وفي يدها العلم الأردني للتعبير عن سعادتها بذكرى عيد الاستقلال وعلقت قائلة: “ونعشق ترابك سهلك والوادى بحرك والصحرا شمالك وجنوب”.

وكانت قد انضمت المطربة الأردنية ديانا كرزون، إلى الحملة التي أطلقتها وزارة الثقافة الأردنية “عَلَمُنا عَالٍ”، التي تهدف إلى رفع الأعلام الأردنية فوق كل البيوت والمباني، احتفاءً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.