نشر في 20-06-2020 الساعة 21:50

ظهر فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني في فيديو جديد، وهو يقود السيارة في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، على أنغام أغنيته “بعشقك”.

ونشر الحلاني الفيديو عبر حسابه الرسمي بتويتر، وعلق عليه: “يسعد مسائكم من شوارع بيروت الرائعة”.

وفي سياق مختلف انتهى عاصي الحلاني من تصوير ثاني أغنيات ألبومه الجديد “رجعتيني لبدايتي”، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، وإخراج أحمد المنجد، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وكان قد قرر عاصي الحلاني تأجيل طرح ألبومه الجديد لعدة أسباب، الأول فيروس كورونا والذي هدد جميع الأنشطة الفنية خلال الفترة الأخيرة، أما السبب الثاني هو الأوضاع اللبنانية التي تمر بها البلاد هناك، أما السبب الثالث رغبته في إجراء بعض التعديلات الطفيفة على الألبوم، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل نهائي في أواخر العام الجاري.

في سياق أخر يحصد عاصي الحلاني نجاح أغنيته الجديدة “بعشقك”، التي طرحها عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية 3,108,729 الف مشاهدة.

أغنية “بعشقك” من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طوني سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره في منزل عاصي الحلاني خلال فترة الحجر المنزلي مؤخرًا.


أحدث تعديل 20-06-2020 الساعة 21:50