أصالة تنشر فيديو لعمر صلاح شهيد الواحات يغني لمصر


نشرت المطربة السورية أصالة، منذ قليل، مقطع فيديو قصيرا، ظهر خلاله الشهيد عمر صلاح، أحد شهداء حادث الواحات، وهو يغني إحدى الأغاني الوطنية.

وعلقت “أصالة”، على الفيديو، الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “عمر صلاح بيغني مع صحابه لمصر اللي مات فداها.. كان صديق لأخي وكل صحابي وصور بالخلية مع طارق.. وكل الدنيا بتحبه مو بس للابتسامة الدائمة بل لأنه بطل وعاش بطل ومات بطل”.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، كشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل وعناصر إرهابية في الواحات.حسبما جاء في موقع فيتو

وقال مسئول المركز إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.

وأضاف المسئول الأمني، مساء أمس الجمعة: “تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر ومشطت القوات المناطق المتاخمة لمحل الواقعة”.

https://www.instagram.com/p/BagnqqEhrCB/?taken-by=assala_official