رواد تويتر يهاجمون كريستين ستيوارت بعد اعلان تجسيدها قصة حياة الأميرة ديانا


بعد الإعلان عن اختيار الممثلة العالمية كريستين ستيوارت لتجسيد دور الاميرة ديانا، انفجر رواد موقع تويتر بعاصفة من الغضب والسخرية ، خاصة وأن المقارنة سوف تكون حاضرة بينها وبين ناعومي واتس التي قامت بأداء الأميرة الراحلة في فيلم “ديانا” عام 2013 حسبما ورد بموقع cosmopolitan.

وقررت النجمة كريستين ستيوارت خوض فيلم سينمائي يروي قصة حياة الأميرة الراحلة ديانا وانفصالها عن الأمير تشارلز، ووفقا لعدد من المواقع العالمية فان المؤلف  البريطانى ستيفن نايت، سيقوم بكتابة العمل، ويخرجه بابلو لارين.

وقال المخرج بابلو لارين إن كريستين ستيوارت أحد النجوم العظماء الموجودين اليوم، وعن قصة الفيلم أوضح “قررنا الدخول فى قصة عن الهوية، وحول كيفية قرار المرأة بطريقة ما ألا تكون الملكة.. وفي رحلة الفيلم ، تقرر وتدرك أنها تريد أن تكون المرأة التي كانت عليها قبل أن تقابل تشارلز”.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في قرية ساندرينغهام، حيث تدرك ديانا أن زواجها يواجه الفشل ومن المتوقع أن يتناول الأسباب التي أدت لذلك حيث تم الكشف مؤخرًا أنّ أحد اسباب انتحارها وفشل زواجها هو اكتشافها قضايا الإغتصاب وتجارة الأطفال التي تقوم بها الأسرة المالكة.

تزوجت الأميرة ديانا من الأمير تشارلز فى عام 1981، وانفصلا في عام 1992 وطلقا في عام 1996، وتوفيت فى حادث سيارة في باريس في العام التالى.