فيديو- سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد ابنها “حمزة”


احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد نجلها الأكبر “حمزة” العشرين، و نشرت سلاف عبر حسابها على موقع انستغرام، صورا وفيديوهات من الاحتفال بعيد ميلاد نجلها، مع والدها وزوجها وابنها الأصغر.

وعلقت كاتبة: “حدث في دمشق، في مثل هذا اليوم.. في مشفى القديس لويس في الغرفة رقم 33، وتحت صورة السيدة مريم عليها السلام.. أن الله قد حقق لي حلماً، بل هوساً، لشدة حبي وتعلقي به منذ الطفولة، خشيت أن لا يحصل يوما”.

تابعت: “في مثل هذا اليوم.. في صباح الجمعة 16 يونيو من عام 2000.. أتم الله نعمته عليّ وخلق لي روحا من روحي، ونورا مني لعيني.. وكان الحمزة.. حلما وحقيقة.. ابني وأخي وصديقي.. وأبي الصغير الذي يمنحني القوة والحكمة أكثر مما أمنحه أنا.. أحبك ثم أحبك ثم أحبك وأحبك وبعدها أحبك”.

على صعيد آخر، انشغلت سلاف فواخرجي، مؤخرا في تصوير مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي كان مقررا عرضه في رمضان 2020، لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

مسلسل “شارع شيكاغو” دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثها في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي، من ‏بطولة عباس النوري، سلاف فواخرجي، أمل عرفة، مهيار خضور، حسام الشاه، جهاد سعد، نادين خوري، ماهي الراعي، تيسير ‏إدريس، نادين سلامة، وسيم الرحبي، نظلي الرواس، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.‏