مايا دياب لـ محمد قيس:”لم اقصد نوال الزغبي بتغريدتي” وتطلق “نهار وردي”.. اسمعها


متابعة خاصة – بيروتكم

حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج “ضحك ولعب وجد” مع الاعلامي محمد قيس الذي يعرض على شاشة mtv اللبنانية، وسط اجواء خاصة استضافت فيها عدداً من المعجبين من مختلف انحاء العالم وذلك التزاماً بإجراءات كورونا السارية حتى الان على تصوير البرامج التلفزيونية، تحدثت مايا عن امور كثيرة بين الحياة الشخصية والفنية ووضعت امام خيارات محددة وقد استهلت الحلقة بتصريحات جريئة حول الوضع السياسي في لبنان فقالت:” اطالب الجيش اللبناني ان يحمينا وما زلت متمسكة به”.

ووجهت صرخة الى السياسيين قائلة:” حلوا عنًا”.

اما على صعيد حياتها الشخصية والعائلية فقالت:” انا لا اشكي الهم لامي كي لا تحمل الهم واهدتها اغنية “ست الحبايب”.

كما قدمت في الفقرة الاولى اغنية “ساعات ساعات” للشحرورة صباح.

واضافت مايا:” شاهدت حفلات الاونلاين لكل من نجوى كرم ونانسي عجرم واليسا باستثناء حفل وائل كفوري بسبب الاوضاع الامنية في تلك الليلة”.

وبعد الجدل المثير الذي دار حول تغريدتها الغامضة خلال عرض حلقة الفنانة نوال الزغبي بنفس البرنامج حيث استعانت بأغنية تامر حسني “من كتر الناس اللي بميت وش وحشونا الناس اللي بوشين” ونفت ان تكون قد قصدتها لكنها لم تكشف لمن وجهت هذه الرسالة، وتوجهت اليها عبر الكاميرا بالقول “ما كنت قاصدتك وحبيت حلقتك”.

وفي فقرة صديق او مش صديق، اعتبرت مايا ان عادل امام هو الزعيم وفخر للامة العربية.

وعن جبران باسيل اعتبرته صديقاً رغم الاختلاف والتباين بآرائهما السياسية لكنها ادرجته ضمن خانة كلن يعني كلن.

ومن الاصدقاء ايضاً في الوسط الفني سمت راغب علامة واختتمت الفقرة باحتفالها بعيد ميلاد محمد قيس الذي صادق نهار تصوير الحلقة.

وفي تصريح صادم قالت مايا :” انا مايا دياب وما بحترم دولتي ، مني حزبية ولا انتمي لاي حزب”.

ومفاجأة الحلقة كانت اطلاقها اغنية جديدة بعنوان “نهار وردي” الذي جاء متناسقاً مع اطلالتها الوردية ايضاً حيث تألقت بفستان جميل جداً.

اما على صعيد التمثيل فقد وافقت مايا على المشاركة بعمل جديد اما مع النجم المصري احمد السقا او السوري قيس الشيخ نجيب او اللبناني يورغو شلهوب.

وختمت الحلقة بأغنية “بعدو” .

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ beirutcom الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية