بعد شائعة عودتها للفن.. شمس البارودي: “اعتبر التمثيل نوعًا من إتقان الكذب”


بعد تداول اسم الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي زوجة الفنان المعتزل حسن يوسف لعودتها مجددًا الى الساحة الفنية في أدوار محدودة تظهر فيها بالحجاب.

أكدت شمس البارودي أنها لن تقبل أن يتم تجسيد قصة حياتها، وأوصت عائلتها بأن يقاضوا أي شخص يمكن أن يقدم على هذا الأمر مستقبلًا سواء من خلال فيلم أو مسلسل، مشيرة أنها يمكن أن تقبل هذا الأمر بشرط ان يتم تجسيد سيرتها بصوتها فقط دون ظهور كامل.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، أكدت البارودي أن عودتها للتمثيل مجرد شائعات ولا يمكن أن يحدث هذا الأمر لأنها نسيت التمثيل في الأصل، وقالت: ” أنا معرفش أمثل تاني وبستغرب لما بشوف زوجي حسن يوسف وابني عمر بيمثلوا وحتى بستغرب لما بشوف نفسي زمان وأنا بمثل، لأني نسيت التمثيل”.

وتابعت: “أنا باعتبر التمثيل نوعًا من إتقان الكذب، وهذا ليس ذمًا أو طعنًا في التمثيل، فإتقان التقمص والتمثيل نوع من المهارة لا أجيدها الآن، وأكتفي حاليًا بأن أعيش في سكينة وهدوء مع عباداتي وأسرتي”.

بالإضافة إلى ما سبق، كشفت شمس البارودي أيضًا أنها تلقت الكثير من العروض لتقديم برامج دينية أو الحديث عن حياتها مقابل مبالغ خيالية ولكنها رفضت خوفًا من أن يتملكها حب الظهور من جديد.