وليد توفيق ينفي اصابته بكورونا.. ويشيد بـ هاني شاكر.. وهذا رأيه بأغاني المهرجانات


طمأن الفنان اللبناني وليد توفيق جمهوره خلال مكالمة هاتفية، في برنامج “المساء مع قصواء” مساء امس الذي يُعرض عبر قناة “TeN” الفضائية، مع الإعلامية قصواء الخلالي، على حالته الصحية هو وأفراد أسرته، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: “صحتي كويسة الحمد لله.. ولا صحة لأي شائعات تُردد من آن لآخر”.

وقال “توفيق”، إن جميع أفراد أسرته بخير ويلتزمون بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، داعيًا بقوله: “يا رب وباء كورونا يخلص في أقرب وقت.. مكناش حاسين بنعم ربنا علينا.. يا رب نلتقي بكل حبايبنا قريب”.

وعبّر وليد توفيق، عن سعادته البالغة لتعاونه مع الفنان هاني شاكر، في أغنية جديدة، تدور في إطار رومانسي، ومن المُقرر أن يغني نقيب الموسيقيين باللهجة اللبنانية.

وقال “توفيق”، إنه من المُقرر طرح هذه الأغنية خلال الفترة المقبلة، واصفًا أداء هاني شاكر في غنائه باللبنانية، بقوله: “صوته زي العسل.. وأنا بعشق صوته”.

وعن السبب الرئيسي وراء ظهور مُطربي المهرجانات في السنوات الأخيرة قال وليد توفيق : “غياب الرقابة بعد الثورة شيء طبيعي.. ولم تكن هناك إجراءات مدرسة آنذاك”.

وقال “توفيق” إنه ليس ضد منع مُطربي المهرجانات من الغناء، مضيفًا: “أنا مع الشباب إنهم يغنوا.. لأن المستقبل في حاجة إلى مواهب وأصوات جديدة، لكن بشرط الابتعاد عن الابتذال والألفاظ الخارجة”.

وحرص وليد توفيق، على دعم ومساندة مطربي المهرجانات، قائلًا: “خليهم يغنوا أحسن ما يعملوا حاجة تانية”.