هل يُجسد محمد رمضان حياة احمد زكي في مسلسل جديد؟


أكد الكاتب الكبير وحيد حامد أن المخرج محمد سامي تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضي، أثناء عرض مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهي تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكي ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، لافتاً إلى أن المشروع مازال قائما في مرحلة الكتابة.

وأضاف وحيد حامد لموقع اليوم السابع المصري أنه لم يحدد موعدا لكي يبدأ في كتابة المشروع، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامي أكد له أن العمل سيعرض في موسم رمضان 2022، ولم يتعاقد عليه حتى الآن مع أي جهة منتجة، فهي مجرد فكرة قائمة حتى الآن.

يشار إلى أن آخر أعمال وحيد حامد مسلسل “الجماعة 2” للمخرج شريف البنداري بطولة إياد نصار، محمد فهيم وصابرين وأحمد عزمي، وعبد العزيز مخيون ونضال الشافعي وأخرون.

بينما النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي تعاونا سوياً في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “البرنس” الذي حقق نجاحاً جماهيراً وقت عرضه وشارك في بطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد زاهر وروجينا وادوارد، وأخرون من النجوم.

يذكر أن انطلاقة محمد رمضان في بداية مشواره الفني من خلال تجسيد شخصية الراحل النجم الكبير أحمد زكي في مسلسل “السندريلا”، ودائماً يتمنى رمضان أن يقدم عمل يحكي فيه عن حياة أحمد زكي.