تعرف على ماهية الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”!


يستعد الفنان المصري كريم عبدالعزيز لبطولة الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» للمخرج بيتر ميمي، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

وسوف تدور أحداث الجزء الثاني لإحدى بطولات القوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية، وذلك على عكس الجزء الأول الذي تركزت أحداثه على بطولة أحد أفراد الجيش المصري وهو شهيد الصاعقة أحمد منسي في كمين «مربع البرث»، مضيفاً أنه لم يتم الاستقرار بعد على الشخصيات التي ستدور عنهما الأحداث.

وأضاف المصدر أن هناك اتجاهاً لإسناد كتابة السيناريو إلي السيناريست باهر دويدار، ولكن لم يتم حسم هذه المسألة بشكل نهائي إلي الآن، متابعاً: «كريم عبدالعزيز مرتبط بعقد مع شركة «سينرجي» يقتضي بتقديمه مسلسلاً تليفزيونياً لرمضان 2021، حيث إن مسؤولي الشركة عرضوا عليه بطولة «الاختيار 2» وأبدى موافقته من حيث المبدأ، ولكنه ينتظر استقرار جهة الإنتاج على اسم الشخصية التي سيجسدها لاتخاذ قراره النهائي” حسبما ورد بصحيفة الرؤية.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» كان من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، مها نصار، ضياء عبدالخالق وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا، محمد إمام، آسر ياسين، إياد نصار، أحمد صلاح حسني وغيرهم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.