جدل حول تغريدة باسم مغنية.. وما علاقة نانسي عجرم؟


نفى الفنان اللبناني باسم مغنية أن يكون الممثل السوري قصي خولي قد أصبح نجما بعد مشاركته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في كليب أغنيتها التي تحمل عنوان “يا كثر” وهي من ضمن ثامن ألبوماتها “نانسي 7” من إخراج صوفي بطرس وأطلق بعام 2011 ، مؤكدا مغنية أنه كان من أهم نجوم سوريا حتى قبل ظهوره في كليب نانسي عجرم.

ورد باسم مغنية على أحد المواقع التي أخذت تروج إلى أن قصي خولي لم يعرف النجومية إلا بعد مشاركته نانسي عجرم في كليب “يا كثر”، وكتب مغنية في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: “قصي لما شارك نانسي الكليب كان من أهم نجوم سوريا. مش من بعدها صار. بس للمعلومة”.

وأثار تعليق باسم مغنية الكثير من الجدل بين متابعيها، فمنهم من وافقه الرأي وآخرين وجدوا في رأيه انحيازا للممثل السوري على حساب المطربة اللبنانية، فرد مغنية على إحدى المتابعات بقوله: “أكيد وجود مع نجمة كبيرة مثل نانسي زاد من نجوميته”.

يذكر أن احدث أعمال باسم مغنية هي مشاركته في المسلسل المصري “النهاية”، من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومن إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف.

كما شارك مغنية في مسلسل مصري آخر وهو “سكر زيادة”، كضيف شرف والذي يعد أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد بعد سنوات تنافسهما على شباك التذاكر في الثمانينات والتسعينات.