بالوثيقة- هيفاء وهبي تتصدّر قائمة الأكثر بحثاً على محرّك غوغل


بيروتكم

إنها الحاضرة دائماً. لا تغيب عن عشاقّها ومتابعيها، لا زالت الإسم الأكثر اثارة وفضولاً لرواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء بخبر خاص او بصورة جديدة. هيفا وهبي هي كذلك منذ انطلاقتها في عالم الفن وبعدها التمثيل تحتل المشهد بجمالها واخبارها الكثيفة وتشكل مادة دسمة للصحافة التي احبتها وربطتها بها علاقة متينة ونادرة، فهي من النجمات الأكثر احتراماً لهذه المهنة تقدّرها وتحترمها وتتعامل معها معاملة الند للندّ دون تقارب زائد او ابتعاد جاف. الأمر الذي دفع باسمها الى الصدارة على محرّك غوغل لتسجل في قائمة الأكثر بحثاً بين جميع النجوم.

خلال الشهر الفائت، سخرّت الديفا هيفا وهبي منصات التواصل التابعة لها للتوعية والتحذير من تبعات فيروس كورونا وساهمت الى حدّ بعيد بدعم الأسر الفقيرة من خلال الحملات الخيرية فنشرت كثيراً من البوستات تحفزّ الجمهور على التبرّع والمساعدة، ثم تفجرت قضية مدير اعمالها السابق محمد وزيري لتتخذ بحقه كل الاجراءات القانونية وتنفي بشكل قاطع الزواج منه، فلجأت الى القضاء لاسترداد حقوقها المالية ومقاضاة كل من عمد الى التشهير.

فأكدت بمنشور خاص “ادعاء اثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا”.

وهبي ايضاً نشرت صوراً لجلسة تصوير ضجت بالجمال والأنوثة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مسجلة اعجابات بالآلاف.