رد بيومي فؤاد على إنتقادات غياب الفنانين عن جنازة حسن حسني


يبدو أن قصة عدم حضور الفنانين  جنازة الراحل حسن حسني تتصاعد، حيث رد بيومي فؤاد عبر ET بالعربي بعد الكثير من الأخذ والرد بسبب تصريح سعد الصغير ل ET بالعربي الذي وجه فيه رسالة لوم  إلى الفنانين الذين تغيبوا عن الحضور  قائلاً أن الموت واحد ومشيرا أن ⁧‫الراحل كان يستحق حضور الكثير من الفنانين لأنه صاحب فضل عليهم، وأن الكورونا ليست عذر فبإمكانهم أخذ  الإحتياطات اللازمة لحضور الجنازة.  

وقال بيومي فؤاد في تصريحه : “الكورونا ما منعتنيش أنا عرفت من الليل ان الدفن سيكون بعد صلاة الظهر، وفعلاً الساعة ١١ كنت في طريقي للمقابر ف تلقيت إتصالاً من أشرف زكي قال لي الدفن تم خلاص لذلك لم أكمل وعدت”، وعن الراحل حسن حسني قال بيومي فؤاد: “فنان كبير لن يعوض ولن يتكرر وكلنا إتعلمنا منو فنان عظيم قدم الكثير، ربنا يرحمو بقدر ما أسعد”.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قد صرح ل “مصراوي” عن عدم حضور الممثلين جنازة حسن حسني “لو رحنا ننتقد، لو مارحناش ننتقد برضه”، وأضاف: “ماحدش وصي على الفنانين، واحنا أدرى بمشاعرنا، وحسن حسني قيمة كبيرة، وكلنا زعلانين عليه”. و أضاف انه أهل الراحل قرروا دفنه بعد ساعات قليلة من وفاته  , و في ناس راحت المستشفى وقت صلاة الظهر و تفاجؤا بأنه تم دفنه, و هو كان مسافر و رجع لكنه لم يلحق الدفن.

وفي مداخلته في برنامج حضرة المواطن مع سيد علي، هاجم أشرف زكي سعد وتصريحاته قائلاً: “سعد الصغير يقول اللي عايز يقوله سعد الصغير حضر كام جنازة في حياته أنا عمري ما شفته في جنازة”.