كارول سماحة تتعرض لهجوم بسبب كورونا وترد.. وتواعد جمهورها بأول برنامج تدريبي للذكاء العاطفي


تعد النجمة كارول سماحة من أكثر النجمات على مستوى العالم العربي استخداماً لموقع تويتر، حيث تشارك متابعيها بآرائها أولاً بأول، وهو ما نتج عنه هجوم مؤخراً من قبل واحد من هؤلاء المتابعين مما استلزم من كارول سماحة الرد وعدم تفويت الأمر.

القصة بدأت حينما علقت النجمة الشهيرة على خبر نشرته أحد المواقع حول اقتراب الصين من عمل لقاح يقى من الإصابة بفيروس كورونا وعلقت عليه بكتابة: ” لقاح الكورونا هى صفقة التاريخ!!،.. اللعبة أصبحت واضحة”.

وما أن نشرت تلك التغريدة حتى قابلها أحد المتابعين بالسخرية منها حينما علقت على ذلك بمطالبتها بالتركيز في الفن شأنها شأن الفنانين، بحجة أن عليها عدم الإفتاء هي أو غيرها، لأنها حالة عدم تركيزها في الفن ستسمع حمو بيكا أفضل.

وهو ما قابلته كارول سماحة بهجوم من جانبها عبر تدوينة أخرى قالت فيها: “أنت بأي عصر عايش حضرتك؟؟؟ مين حضرتك؟؟ لإعطاء الناس إذن يحكوا أو ما يحكوا!! هيدا موضوع بيتعلق بصحتي، أنا مش بغبغان فقط بغني!!! أنا موجودة على شبكة التواصل الاجتماعي لأتفاعل وأعلق على أحداث المجتمع أيضا.. لا تتبعني بعد اليوم شكرا 🙏🏻.”

وبتغريدة ثانية كتبت سماحة:” للأسف الرعب والخوف الدائم من سماع الرأي الآخر، أصدقائي الإختلاف شيء إيجابي، فنحن نستفيد من العيش مع من نختلف، أكثر ممن يشاركونا نفس الرأي”.

من ناحية ثانية وجهت كارول سماحة دعوة لجمهورها حيث نشرت بوستر عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام كتبت فيه:” ‏🔴 كونوا على الموعد يوم الخميس١١june,
واتسجلوا لتحضروا على الإنترنت أول برنامج تدريبي معي ومع المدرب: @johnnyelhelou جوني الحلو، كيف نستعمل الذكاء العاطفي أو ( Emotional intelligenge) لنتخطى كل أنواع العقبات بحياتنا المهنية والشخصية :
‏التسجيل على هذا اللينك:👇👇