راشد الماجد يكشف كيف زاد وزنه “المشكلة كلهم في خدودي”!


أكد الفنان راشد الماجد أن أزمة فيروس كورونا المستجد أدت إلى زيادة وزنه في الآونة الأخيرة، معربا عن شكره للأطباء الذين يواجهون جائحة وباء “كوفيد 19″، قائلا ” بشكرهم وأعيد عليهم والله يعطيهم العافية وأقولهم كفو، لأن حياتهم تعرضت للخطر”.

وقال راشد الماجد في لقاء تليفزيوني على هامش حفل غنائي أحياه مؤخرا “عندما كنت ‏أخرج قبل ظهور فيروس كورونا، كنت أرتدى الكمامة.. شكلي كوروني أنا من الأول.. بيقولولي الشباب أنت كوروني الحين صرنا نلبس ‏كمامات كلنا مثلك”، مشيرا إلى أن الحجر المنزلي كان من الأمور المناسبة له.

وأشار راشد الماجد إلى أنه لا يحب الازدحام، قائلا “الأزمة دي جعلتني أقدر أطلع أتحرك مابي زحمة”، لافتا إلى أن أزمة فيروس كورونا أدت إلى زيادة وزنه، قائلا “زاد وزني 4 كيلوجرامات.. والمشكلة أن كلهم ‏فى خدودي ما بتطلع في مكان تاني”.‏

وأحيا المطرب راشد ماجد حفلا غنائيا لايف بدون جمهور في رابع أيام عيد الفطر على يوتيوب، في الـ10 مساء، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ضمن خطة المطربين في إحياء الحفلات أون لاين لمنع التجمعات وتنفيذا للتباعد الاجتماعي في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

https://twitter.com/iirevai/status/1265738422288896001

كما طرح مؤخرا راشد الماجد أغنية بعنوان “دبي كوكب آخر”، وهي من كلمات أنور المشيري وألحان أحمد الهرمى وتروى قصة نجاح إمارة دبى التي أصبحت وجهة عالمية تضاهي أعرق مدن العالم وترحب بملايين الزوّار كل عام.