mbc تلغي عرض حلقة عبد الباسط حمودة مع رامز جلال والسبب


نشرنا يوم امس الخميس، خبرًا يفيد بأن الفنان الشعبي المصري عبد الباسط حمودة هو ضيف برنامج رامز جلال «رامز مجنون رسمي» لليلة امس، وأثناء عرض الحلقة فوجئ الجمهور، بعدم إذاعة الحلقة وأن البرنامج توقف عند عرض ٢٧ حلقة فقط، واختيار رامز في حلقة اليوم لعرض عدد من كواليس الحلقات السابقة.

قررت إدارة MBC عدم عرض حلقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في برنامج “رامز مجنون رسمي”.

كان من المقرر أن تعرض الحلقة امس لتكون آخر الحلقات التي يظهر فيها ضيف جديد في البرنامج، لكن بعد هذا القرار يبدأ من اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام حتى انتهاء رمضان عرض أفضل اللقطات التي سبق وعرضت على مدار حلقات البرنامج.

 سبب عدم إذاعة عرض حلقة عبد الباسط حمودة، هو أنه كان مقرر عرض حلقة عبد الباسط بشكل طبيعي وتم إدراجها على خريطة حلقات البرنامج إلا أن إدارة القناة اكتشفت خطأ فنيا في الصوت الخاص بالحلقة ولم تتمكن من معالجته مما جعلهم يستعدون إذاعة الحلقة والاكتفاء بعرض حلقة من كواليس مجمعة لـ٢٧ حلقة التي عرضت على مدار شهر رمضان.

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

يعرض برنامج “رامز مجنون رسمي” على MBC مصر يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.