“الفتوة” 28: ياسر جلال يهجم على المذبح وعزمي يحبس ليل


شهدت احداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “الفتوة”، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي علي قناة الحياة الحمراء في الساعه الثانية عشر صباح كل يوم، وذلك بمشهد قيام حسن الجبالي بالهجوم علي المدبح بصحبة عدد من الرجال وذلك من أجل الحصول علي الذهب، وهو ما حدث بالفعل بعدما قام بضرب رجالة وفتوة المدبح، بينما علم بعد ذلك المعلم “سيد اللبان” الفنان رياض الخولي بما حدث.

وكشفت الحلقة عن قيام “حسن الجبالي” الفنان ياسر جلال بالحديث مع “عابد” الشيخ مبروك سابقًا وهي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد خالد صالح، حيث طلب منه أن يأتي بـ”ليل”الفنانة هنادي مهنا و”شكر” الفنانة مي عمر، ويقول إنه على قيد الحياة، بينما “شكر” لم يستطع الوصول إليها بسبب قيام عزمي أبو شديد “شقيق ليل” الفنان أحمد صلاح حسني بحبسها بعدما أرادت أن تقتل والدته “حسيبة” الشخصية التي تقدمها الفنانة عايدة رياض.

وخلال الحلقة أبلغ الشيخ عابد “مبروك” سابقًا لحسن الجبالي ما حدث لـ”ليل” وإجهاضها من خلال عدد من النساء التابعين لسيد اللبان، بينما حزن “الجبالي” حزنًا شديدًا وطلب من “فضل” الفنان محمود حافظ زوج شقيقته “زينب” الفنانة مها نصار بأن يعود إلي الجمالية في أقرب وقت.

وبالحلقة الجديدة من العمل جمع مشهد بين “جميلة” الفنانة نجلاء بدر ووالدة عزمي أبو شديد، حيث أكدت لها الأخيرة أنها سوف تغادر منزل فتوة الجمالية قريبًا، وخاصة أن “عزمي” سوف يتزوج “عليا”، علي الجانب الآخر قام عزمي أبو شديد بحبس “ليل” في أحد غرف المنزل حتي لا يتثني لها قتل والدته أو الشجار معها.

وضمن أحداث الحلقة علم عزمي أبو شديد أن المعلمة أبو أحمد الفنانة فريدة سيف النصر تجهز عددًا كبيرًا من الرجال من أجل مساعدة حسن الجبالي للعودة إلي الجمالية، وهو ما رفض أن يسمعه عزمي أبو شديد، حيث قال لأحد الرجال أن حسن الجبالي قد توفي على يده، بينما طلب منه الرجل أن يتخذ حذره الشديد لما يتم التجهيز له في حجر كسر الفتوات.

مسلسل الفتوة يشارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبدالرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.