شيرين عبد الوهاب تكشف عن افضل مسلسلاتها في رمضان


قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تكشف عبر حسابها على موقع تويتر عن المسلسلات المفضلة لها والتي حرصت على متابعتها خلال شهر رمضان.

وفي البداية، أكدت شيرين بأنها معجبة جدًا بما يعرضه مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان أمير كرارة، وكتبت تعليقًا قالت فيه: “كل التقدير والاحترام لكل الفنانين  اللي شاركوا في مسلسل الاختيار لتجسيدهم شخصيات دفعت التمن روحها علشان تحمينا..هم دول بلدنا اللي لازم فعلا نحتذي بيهم”.

ولم يتأخر الرد من النجم أمير كرارة الذي قال لها: “شهاده غاليه من مطربه غاليه على الوطن العربي كله تسلمي ياشيرين على كلامك الجميل ده”

ومن ثم عادت في تغريدة أخرى، وكشفت عن أيضًا عن إعجابها الشديد بمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف وقالت: “عاجبني جداً جدًا مسلسل  النهاية ومبروك ليوسف الشريف وكل القائمين على المسلسل. بس أنا عندي مشكلة أي حد جديد هقابله هضطر أبص على قفاه الأول لو لاقيته معندوش زرار يبقى إحنا كده في أمان”.

وقام الفنان يوسف الشريف بالرد هو الآخر وعلق: “شكراً جداً ومبسوط جداً جداً ان المسلسل عجبك”.

واختتمت شيرين عبد الوهاب بتغريدة عن مسلسل “الفتوة”، وأشادت بأداء الممثلين والإضاءة والديكورات وقالت: “وبحب كمان مسلسل الفتوة مسلسل جميل وياسر جلال ممتاز والديكور والإضاءة وكله ممير”.