“البرنس” 26: فتحي يُخدع بفتاة من الشارع بدل مريم.. ويكتشف امر حمادة


بدأت الحلقة 26 من مسلسل «البرنس» في إطار من التشويق بين كل من صبي محمد جمعة بمكالمة هاتفية مع الفنان أحمد زاهر «فتحي»، حيث أكد له أن ابنة رضوان «مريم» معه، ليذهب «فتحي» إليه ليأخذها، بينما ذهب «عبدالمحسن» الفنان إدوارد لرضوان البرنس لكي يقف بجانبه ويعطيه ربع مليون جنيه وهو ما رفضه رضوان البرنس نهائيا.

واستمرت الحلقة الجديدة من المسلسل بمشهد جمع «رضوان البرنس» و«عادل» الفنان أحمد داش، حيث شاهده وهو يخرج ليمسك به ويطلب منه أن يتماسك من أجل التعافي من المخدرات، بينما أكد له «عادل» أن «ليلى» يفتقدها كثيرا خاصة بعد أن توفيت في الحلقة السابقة، بينما ظهرت «نورا» الفنانة ريم سامي، وكانت تبحث عن «عادل» ليكشف لها عن وفاة «ليلى» الفنانة للا فضة؛ لتؤكد له انها ستقف بجانبه هي ورضوان البرنس شقيقهم.

وجمع مشهد أخر الفنان أحمد داش «عادل» والفنانة اللبنانية نور «علا» حيث كشف له عن حزنه الشديد لما حدث من شهادته الزور ضد رضوان البرنس، بينما كشف لها أنه لن يعود لتعاطي المخدرات مرة أخرى، ودخل في البكاء معها وذلك داخل منزل رضوان البرنس.

وجاء المشهد الثاني بين «فتحي البرنس» وأحد صبيان محمد جمعة الذي أعطى لفتحي طفلة من الشوارع على أنها بنت رضوان البرنس، بينما ظهر حمادة الفنان محمد مهران، وهو يستمع لتاجر أطفال شوارع، حيث علم بما حدث بالفعل.

وجمع المشهد فدوى والشفاء رضوان وفتحي، حيث كشفوا أنهم سيساومون رضوان البرنس للابتعاد عن قتلهم، بينما ذهب حمادة لرضوان للكشف له عما حدث، وأخذه وذهبا لموقف حلوان للسيارات للبحث عن الطفلة الحقيقية ابنته «مريم» بينما كشفت الطفلة غير الحقيقية لفدوي الفنانة روجينا أنها ليست ابنة رضوان البرنس.

واستمرت الحلقة بمشهد جمع أشقاء رضوان والطفلة المخطوفة غير الحقيقية، حيث طلب منها فتحي الفنان أحمد زاهر أن تذهب معه لموقف حلوان للسيارات للبحث عن الست حمدية التي تقوم بتربية أطفال الشوارع وتسريحهم بمناديل في منطقة حلوان، حيث حاول الذهاب للسيدة الكبيرة لمعرفة مكان من ضحك عليه بينما وجدوا أن الشاب الذي ضحك عليه قد هرب.

وحاولا الفنانان محمد مهران «حمادة» ومحمد رمضان «رضوان البرنس» البحث عن الطفلة، حيث ذهبوا إلى «كيلاني» الشاب الذي ضحك على فتحي، بينما قال له سائقي الموقف أنه يعمل مع سائق اسمه «محمود شفيق» الفنان محمد جمعة، وطلب حمادة من رضوان أن يذهبان بعيدا، حيث ذهب للسيدة التي تُسرّح أطفال الشوارع وأثناء الحديث معها دخل عليهم «فتحي» ليكتشف وجود «حمادة»، وقال رضوان لفتحي: «مافيش حاجة ترجعك عن الوساخة أبدا يا فتحي» لتنتهي الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس الذي يقوم بإخراجه وتأليفه محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن مسلسل البرنس يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وعدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهم النجمة روجينا والنجم أحمد زاهر وإدوارد ورحاب الجمل وريم سامي وأحمد داش وأيمن عزب وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومحمد علاء صفاء الطوخي ومحمد مهران ومحمد جمعة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.