نشر في 15-05-2020 الساعة 12:19

تصدر الفنان أحمد صلاح حسني، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استشهاده في احداث الحلقة 21 من مسلسل الاختيار.


بدأت أحداث الحلقة الـ21، بوصول الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، والإرهابي عماد عبد الحميد (عابد عناني)، إلى مدينة درنة الليبية، والانضمام للجماعات التكفيرية هناك، في الوقت الذي يلتقي فيه الضابط أحمد المنسي (أمير كرارة) بالمقدم رامي حسنين (أحمد صلاح حسني)، ويخبره الأخير أنه سيعود إلى سيناء.

ويقرر الإرهابي عماد عبد الحميد العودة إلى الواحات في صحراء مصر الغربية من جديد، بصحبة عدد من التكفيريين، وينوي تنفيذ مخططه بالسيطرة على كرداسة وإنشاء ولاية تابعة لجماعته المسلحة، في الوقت الذي يستشهد فيه أسطورة الصاعقة المقدم رامي حسنين بعد استهداف مدرعته من خلال العناصر التكفيرية. 


وتعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.
وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 


مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام، آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.


أحدث تعديل 15-05-2020 الساعة 12:19