blank
LOS ANGELES, CA - MARCH 18: Singer Katy Perry arrives to The Human Rights Campaign 2017 Los Angeles Gala Dinner at JW Marriott Los Angeles at L.A. LIVE on March 18, 2017 in Los Angeles, California. (Photo by Christopher Polk/Getty Images )

كاتي بيري تكشف تفاصيل عرضها الغنائي على Amazon Music


كشفت النجمة العالمية كاتي بيري عن تفاصيل ظهورها يوم الجمعة المقبل عبر منصة Amazon Music، والتي ستؤدي فيها عرضا بسيطا وبثا مباشرا لاستقبال الأسئلة من متابعيها وجمهورها للرد عليها في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية.

blank

ونشرت النجمة العالمية صورة لها بشعار اللايف ستريم الذي ستظهر فيه، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لتطلب من جمهورها إرسال اسئلتهم عبر هاشتاج AmazonLive لتتمكن من الرد عليهم يوم الجمعة في البث المباشر.

وحرصت نجمة البوب على مشاركة جمهورها بالظهور الأول لطفلتها، منذ أيام، تزامناً مع يوم عيد الأم الذي تحتفل به الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق مقطع فيديو من خلال اجرائها للمجهر بالموجات الفوق صوتية.

ونشرت نجمة البوب البالغة من العمر 35 عاماً، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للظهور الأول لطفلتها وظهور إصبعها في المجهر، وطالبت متابعيها بضرورة البقاء داخل المنزل لعدم الإصابة بفيروس كورونا، والتهنئة بعيد الأم.