نشر في 11-05-2020 الساعة 19:41

أصدرت المحكمة المغربية في مراكش قرارًا جديدًا يتضمن براءة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في القضية الشهيرة إعلاميًا في الوطن العربي بحساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي” بسبب عدم كفاية الأدلة.

وفي التفاصيل، وبحسب التطورات الجديدة التي تناقلتها المواقع والصفحات على السوشيال ميديا، حكمت المحكمة ببراءة دنيا بطمة وشقيقتها من تهم النصب والتشهير في القضية المعروفة بحساب “حمزة مون بيبي” بعد تحقيقات استمرت لعدة أشهر، وعليه تقرر بقاء استفادة دنيا من إطلاق السراح مع استمرار التقييد على سفرها، إلى جانب استمرار حبس ابتسام قيد التحقيقات.

وكانت بطمة وشقيقتها قد واجهتا تهمة تتعلق بالملف المرتبط بحساب على “إنستغرام” يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، تخصص في فضائح المشاهير الجنسية منذ أكثر من عام، ونشر صوراً غير لائقة للإعلامية المغربية مريم سعيد.

وألقي القبض على المتهمتين أواخر العام الماضي، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة، في قضية تورطهما في إدارة الحساب الذي ادعى البعض أنه يبتز المشاهير، حيث أنكرتا التهمة.

وكانت بطمة قد نشرت في وقت سابق رسالة لشقيقتها ابتسام وقالت فيها: “طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه ….تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح … انت أطيبهم وأجملهم ….وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا،  يمهل ولا يهمل”.


أحدث تعديل 11-05-2020 الساعة 19:41