نشر في 11-05-2020 الساعة 01:41

تحمل أحداث الحلقة 18 من اولاد آدم الكثير من المستجدات لعلّ أبرزها اكتشاف “مايا” (دانيلا رحمة) انها حامل من “سعد” (قيس الشيخ نجيب) وحين تخبره تثور ثائرته غير مصدّق ورافض للأمر، فيشرح لها سبب رفضه لانجاب الأولاد كونه لصّ يعيش بتوتر دائم.

ومن الاعترافات تخبر “ديما علم الدين” دكتورها انها دهست الولد “زيد” وهي بحالة سكر وهربت خوفاً من اكتشاف أمرها وتشعر بعقدة الذنب كقاتلة تستعيد مشهد الدهس والولد ينزف دماً يعذبها كثيراً.

من ناحية ثانية وبعد سرقة هاتف الاعلامي غسان (مكسيم خليل) من قبل اللصّ سعد (قيس الشيخ نجيب) يكتشف سعد ان الهاتف يحتوي على مواد وفيديوهات تجمعه بعدد من النساء لكن الصدمة هي ظهور النائب المقتولة صفاء (رانيا عيسى) فيبدل رأيه سعد من المطالبة بعشرين الف دولار لرفع المبلغ أكثر ويقفل الهاتف متخلفاً عن الموعد.

تكتشف القاضية ديما علم الدين (ماغي بو غصن) التواصل بين زوجها غسان ورجل الاعمال خليل ابراهيم الذي تشكّ بتجارته للمخدرات فتواجه غسان بكارت الهاتف وتطرح عليه عدداً من التساؤلات بإشارة تلميحية لاتهامه بكشف اسرار وضع أخيها “هشام” واخبار خليل ابراهيم (مجدي مشموشي) ان اخيها هشام دخل الى لبنان بجواز سفر مزوّر وعليه قضية، فيثور “غسان” بوجهها مدافعاً عن نفسه وملقياً عليها اللوّم بشكوكها غير المنطقية.

في السجن، تنقلب المعادلات فتتوعد ندى ابو فرحات كل من في السجن انها لن تترك حقها وستواجه من يؤذيها باشعال الدنيا. بالمقابل تحتفل “مايا” (دانيلا رحمة ) بعيد ميلادها مع سعد وتطلب منه الخروج للسهر فيقبل بطلبها شرط ان تتقيّد بملابس محتشمة.

مسلسل اولاد ادم من بطولة مكسيم خليل دانييلا رحمة ، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، ندى ابو فرحات، كارول عبود، رودني الحداد، طلال الجردي ومن تأليف رامي كوسا واخراج الليث حجو


أحدث تعديل 11-05-2020 الساعة 01:41