نشر في 09-05-2020 الساعة 23:02

شهدت الحلقة 16 من مسلسل “الاختيار” التي تبث على قناة ON E، عدة تفجيرات جديدة يقوم بها التكفيريين، كما يجمع هشام عشماوي نقاشا مع مفتي التكفيريين يسأله عن سبب جهاده ليرد عليه المفتي بأنهم يجاهدون من أجل إقامة دولة ويطلب منه أن يكون ذلك هدف عنده وهو لا يتعارض مع الجهاد من أجل نصرة دين الله، كما يطلب منه أيضا أن يتعلم فن السياسة لأنها ستنفعه كثيرًا. 

كما ألقت قوات الأمن القبض على أحد التكفيريين الذي يدعى حاتم القطان أثناء سرقة أحد السيارات بعدما التف حوله الناس في الشارع ولقنوه ضربا مبرحا، واضطر أبو عبدالله لوقف عملياتهم التكفيرية بشكل مؤقت خوفًا من استجواب الأمن للتكفيري الذي تم القبض عليه، وفي نفس الوقت اقترح عماد على عشماوي صديقه الذهاب لسيناء ولكن عشماوي رفض.

بدأت الحلقة بتفجير التكفيريين لمبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، وقيام عشماوي بأحد التفجيرات التي كان يخطط لها على مدار الحلقات الماضية، لكن غضب بشدة بسبب إصابة 4 مجندين فقط بعد التفجير.

كما أن منسي لا زال ينتظر التكفيري القناص أبو صهيب، حيث وضع خطة محكمة للقبض عليه ولا زال هو رجاله ينتظرون ظهوره، حيث يراقبون الأماكن التي يضربهم منها أثناء تواجدهم في الكمائن.

ونجح منسي بالفعل في تصويب رصاصته على الإرهابي أبو صهيب قبل أن يقنص أحد المجندين، لكن فشل في القبض عليه ونجح في وقفه عن قتل المجندين المصريين وهو كان ضمن أهدافه الرئيسية.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي، ويعرض يوميًا على قناة on e في تمام الساعة التاسعة مساءً.


أحدث تعديل 09-05-2020 الساعة 23:02