هيفا وهبي وأحمد فهمي ضيفا هند صبري في ثاني حلقات “مش مسلسل”


أطلقت النجمة هند صبري اليوم على قناة Tayarah Play على اليوتيوب، ثاني حلقات برنامجها الجديد “مش مسلسل هند صبري”، ويعتمد البرنامج على فكرة من كانت لديه مشاريع وتأجلت بفعل كورونا. 

https://www.youtube.com/watch?v=CWEIRm-_0S0&feature=emb_title

يعد العمل التعاون الأول لـ هند صبري كمذيعة في برنامج على يوتيوب، الحلقة الثانية تواصلت فيها هند مع فريق عمل مسلسل أسود فاتح عبر السكايب كان اولهم مخرج العمل كريم العدل وزوجته من الحجر الصحي بمرسي علم، وبعدها تواصلت مع النجم أحمد فهمي عبر سكايب وكان ختامها مع النجمة هيفاء وهبي. 

من جهة أخرى، كانت شبكة  نيتفليكس قد كشفت عن تعاقدها مع الفنانة التونسية هند صبري، لتقديم عمل درامي جديد، وذلك في سابقة تحدث للمرة الأولى، بأن يكون التعاقد مع الفنان نفسه. 

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وسيتم عرضه عبر منصة  العام المقبل ٢٠٢١، من بطولة هند صبري، وستتولي تنفيذه أيضا من خلال شركتها Salam production. 

وكانت  قد اختارت هند صبري الشهر الماضي ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع “لأنّها شاهدت”،  وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.