نشر في 09-05-2020 الساعة 21:43

يطل الممثل رودني حداد في مسلسل “أولاد آدم ” بشخصية آمر السجن الرصين صاحب الضمير الحيّ الذي يقوم بواجباته كاملة تجاه المهمات. هو الوجه الآخر لفساد الدولة وقد يكون الأمل وبصيص النور الضئيل لنزاهة المؤسسات الحكومية. في مقلب حياته الخاصة يعيش الم الفراق عن حبيبته الأولى بعدما فرقهما القدر بسخرية ذات جرعات عالية فعندما اراد الزواج منها كانت قد تزوجت وعندما طلقت كان قد تزوج وانجب اولاداً ثم فقد زوجته ليعود اعزباً بينما حبيبته الاولى “القاضية ديما علم الدين ” وتلعب الدور الممثلة ماغي بو غصن قد تزوجت من الاعلامي الشهر غسان هكذا لعب بهما القدر لينفذ مخططاته كاملة لكن بين هذا وذاك ما زال رودني حداد الشخص المخلص بقلبه وعقله لحبيبته ويساعده القدر مجدداً ليلتقي بحبيبته مجدداً ليتسامرا على كأس نبيذ.

blank

رودني حداد اضافة لكل مسلسل يتواجد فيه مهما كبر او صغر حجم الدور فيمثل بتلقائية وكاريزما ساحرة امام الكامرا وفي مسلسل ”أولاد آدم“ الذي يعرض عبر شاشة mtv، توهّج مجدداً رغم انه على هامش الأحداث للعمل الدرامي.

 مسلسل “أولاد آدم ” يجمع كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، في بطولة عمل درامي من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج إيغل فيلمز.


أحدث تعديل 09-05-2020 الساعة 21:45