في حلقة شيخ الحارة..أصالة خطفت زوج انجي علي واغرمت به خلال زوجها بأسبانيا


حفلت حياة الفنانة اصالة بالكثير من الأحداث العاطفية وذلك بعدما كانت بجرأة وصفها البعض بالوقاحة تصريحها عن غرامها بالمخرج طارق العريان خلال فترة زواجها من المنتج ايمن الذهبي حيث التقته باسبانيا خلال تصوير فيديو كليب “يا مجنون” وبحضور زوجة العريان الاعلامية اللامعة انجي علي.

ورغم طلاق اصالة من طارق العريان بعد وقوعه بغرام احدى الفتيات الأصغر سنّاً منها ما زالت هذه الاخبار مادة دسمة للبرامج الحوارية والتلفزيونية حيث ظهرت اول من امس الاعلامية انجي علي لتتحدث عن تفاصيل العلاقة المتشابكة لكنها اكدت ان لا عودة لطليقها ابداً فلا هي تفكر بذلك ولا هو ايضاً .
ونفت علي هذه الأخبار تماماً قائلةً :”محدش خد طارق مني إحنا سبنا بعض، وبعد فترة طويلة اتجوز، ومفيش حاجة بينا دلوقتي، واستحالة الدنيا ترجع زي زمان، ولا أنا ولا هو حاليا بنفكر في الموضوع”.
وقالت انجي :”طارق كان أول راجل في حياتي وحبيته جدا، وسألني قبل الزواج من أصالة”.
أما عن معرفتها بوجود مشاعر من أصالة تجاه العريان خلال زواجها، قالت علي خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي :”لم أشعر بإعجاب أصالة بطارق خلال زواجنا، ورحلة إسبانيا كانت لتصوير كليب يا مجنون، ولم أرَ وجود إعجاب بينهما، هما من قالا ذلك في البرامج، ويمكن توجيه السؤال لهما”. لكن شيخ الحارة فاجأها بالقول : “انت كنتي زي الطرشة بالزفة” لتردّ عليه ممكن اكون كده.
وما قالته ايضاً:”الناس تحشرني في موضوع طلاقهما، وأنا مش بعلق، واللي ماسك الصفحة بتاعتي على إنستغرام، قالي أصالة عملتك انفولو”.