بسبب كورونا.. كاتي بيري تلغي حفل “البيبي شاور”


كشفت النجمة “كاتي بيري”مؤخراً عن حملها بطفلها الأول من خطيبها أورلاندو بلوم البالغ من العمر 43 عاماً وذلك خلال شهر مارس.

وتوجهت النجمة البالغة من العمر 35 عاماً إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث ناقشت خططها لحملها في وسط الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وألمحت كاتي بأنها لن تكون قادرة على الاحتفال بأول حمل لها على الإطلاق وبالطريقة التي تريدها مع الإغلاقات المستمرة بسبب الفيروس المميت.

وكشفت كاتي للمعجبين عبر “فيسبوك” بأن خططها لحفل “شاور بيبي” قد تأجلت حتى يتم حل الأزمة الصحية الحالية، فقالت: “أعلم ان الجميع يقيمون حفل “شاور بيبي” لكنني لست متأكدة من انني سأكون قادرة على القيام بأي من ذلك”، وتابعت: “سأكون نادمة وأنا نادمة الآن لكن هناك الكثير مما يحدث”.

وكانت كاتي وأورلاندو ينويان أن يقيمان حفل الزفاف في وقتل احق من هذا العام في اليابان لكن فيروس كورونا اعاق تلك الخطط وتأجل الزفاف لعام 2021.

وبحسب مصدر قريب فإن علاقة الثنائي تغيّرت كثيراً بعد حمل كاتي وتعاني من الصعود والهبوط في الوقت الحالي، حيث أصبحت كاتي عصبية كونها ستكون أماً لأول مرة وتشدد على أورلاندو بأنه سيكون هناك طفل في حياتهما.