نشر في 05-05-2020 الساعة 17:24

أشاد النجم يوسف الشريف، بأحداث مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة ومحاولة صناعة قدوة للشباب من تضحيات أبطال القوات المسلحة، وغرد يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “فكرة أن مسلسل يكون فيه قدوة لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم دي حاجه كبيره اوي. مطلوب اعمال كتير من دي تحيه من القلب لطاقم العمل”.

وشهد مسلسل الاختيار في الحلقة 11 من مسلسل، الذى يعرض على شاشة  on، أحداث متتالية، حيث دار حديث بين الرائد أركان حرب أحمد منسي، وبين الإرهابي عشماوي بطريقة الفلاش باك، وكان يشرح له التدريب مع الجنود وخلافه، وأثناء حديثه مع منسي، قال له: “أنا عمال أكلمك وأنت بقالك ساعة بتنضف البندقية” للدرجة دي مرتبط بالبندقية، ليرد منسى قائلا: “لو كان عليا أفضل ألمع في بندقيتى.. لحد ما تبقى مراية، لازم اللي جاي من بعيد يعرف إن دي بندقية منسى”، في إشارة منه بالتحلي بالقوة والعزيمة ليدب الرعب فى قلب الأعداء.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.


أحدث تعديل 05-05-2020 الساعة 17:24