احداث الحلقة 7 فلانتينو: داليا البحيري تكشف لـ عادل إمام قصة قضايا الشيكات


بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام، بالعديد من التطورات بشأن قضية الشيكات المرفوعة على فالنتينو، وقالت نورا إن زوجها السابق “عجماوي المسجل خطر” هو الذي دبر كل ذلك، حيث يعمل في النصب والسرقة.

وكشفت نورا أن زوجها استغلها وجعلها تمضى على 120 وصل أمانة، حتى لا تخرج عن طوعه، ورغم أنها تعيش مع إخوتها وزوج والدتها في منزل متواضع بحي شعبي في طنطا، إلا أن كانت كريمة مع فلانتينو وعاصم، وأعدت لهما الإفطار ثم الغداء.

وطلب فالنتينو من نورا مساعدته للخروج من الأزمة، وفي الأثناء دق الباب “صبيان” العجماوي، لتهرب نور وفلانتينو وكل من المنزل من الباب الخلفي، وذهبوا للاختباء في منزلهم القديم.

ولم تتوقف مصائب عاصم “حمدي الميرغني”، إذ تسبب في انحشار السيارة داخل حارة، ليتأخر فلانتينو عن موعد والد وخطيب ابنه رفاعة، وتستضيفهم نورا في منزلها حتى الصباح.

“فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.