تحديد أولى جلسات محاكمة رامي صبري


ررت النيابة العسكرية ترحيل الفنان رامي صبري، إلى سجن المزرعة منذ عدة ساعات، لحين يتم عرضه على النيابة العسكرية للتحقيق في التهمة المنسوبة إليه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وعدم أداء الخدمة والتهرب منها بالتزوير، حيث قد تم نقل رامي صبري مساء الثلاثاء إلى سجن المزرعة في سجون طره ليتم عرضه بعد ذلك على النيابة العسكرية.

وقد صرح مصدر مقرب من رامي صبري، بأنه قد تحدد له جلسة عرض أمام النيابة العسكرية يوم 22 أكتوبر الحالي، لتقديم الأوراق المطلوبة الخاصة بالاتهام لإصدار قرار في القضية.

ومن ناحية أخرى سادت حالة من الرّعب والتوتر أسرة المطرب الشّاب رامي صبري بعد تردّد أنباء مؤخرًا عن أن خاله وراء ضمانه لاستخراج الأوراق اللازمة الذي حصل من خلالها على شهادة إعفاء تأدية الخدمة العسكرية.

وألقت قوات الأمن القبض على «رامي صبري»، فجر الجمعة الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، عقب صدور قرار بضبطه وإحضاره، وتم تحويله إلى قسم شرطة المعادى، ثم النيابة العسكرية التي قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وأثار قرار حبس المطرب الشاب ردود أفعال واسعة من رواد التّواصل، خاصة من جمهور صبري بعد قيامه بتزوير شهادة وفاة لوالده، كما قام بتزوير القيد العائلي الذي يفيد بأنه أخ وحيد، مما يعفيه من الالتحاق بالخدمة العسكرية.