نشر في 30-04-2020 الساعة 11:28

الحلقة السادسة من مسلسل “الاختيار”، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة ON، بحديث عشماوي “أحمد العوضي” مع قيادة أنصار بيت المقدس – ضياء عبد الخالق، وعرض عليه توجيه ضربة موجعة للنظام المصري، باغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، وفسرعمشاوي اختياره لوزير الداخلية لسكنه بجانبه في نفس المنطقة، ويرصد كل تحركاته، وأكد له أنه يمتلك خطة ولكن غير مكتمله.

شهدت الحلقة السادسة أحداثاً سريعة، حيث وضع عشماوي – أحمد العوضي خطة الاغتيال  لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كاملة لتبدأ الساعة 8 صباحاً في ميعاد خروج وزير الداخلية من منزله، ووضع سيارة مفخخة في طريق موكبه، وحدد كمية المتفجرات المطلوبة، لكن أبوعبد الله – ضياء عبد الخالق قام بوضع تعديل على الخطة  التي وضعها عشماوي وقرر أن الذي سيقوم بالعملية “وليد بدر” وليس سيارة مفخخة عن بعد.

وكان قد فاجأنا المخرج بموت والد المنسي عندما كان امير كرارة يخبر زوجته انه لم يشبع من الحياة مع والده وقال لها وهما جالسات على السرير انه كان يحب ان يقضي وقتاً اكثر تحت اقدامه.

 وعلى جانب آخر، طلب أبو عبد الله قائد أنصار بيت المقدس عشماوي بمبايعة بيت المقدس من أجل التأكد من صحة انضمامه لهم، وعدم الغدر بهم، وفي دعابة كوميدية يروي الرائد منسي للمقدم – أحمد وفيق قصة رصاصة أطلقها الإرهابيون على ذراع أحد زملائه ، وزوجته التي صرخت عندما سمعت خبر إصابة زوجها. 

وطلب المقدم – أحمد وفيق من منسى أن يرتاح للغاية في أجازته المقبلة، خاصة أن هناك عمل كثير وضخم ينتظره عند عودته من الأجازة، وخلال الأحداث الختاميه للحلقة وفي مشهد مؤثر، تمنى منسي أن يظل حياً حتى تتزوج ابنته “عليا” الصغيرة، ووضع قبلة على جبينها، وفي  نفس الوقت كشف مخرج العمل بيتر مميي عن مقطع فيديو للمشهد الحقيقي بين منسي وابنته وهو يقبلها.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر


أحدث تعديل 30-04-2020 الساعة 11:28