نشر في 29-04-2020 الساعة 23:21

شاركت النجمة نيللى كريم، فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، اليوم الأربعاء، وهي تغني تتر مسلسلها الجديد بـ”100 وش”، الذي يعرض على قناة الحياة يوميا في سباق دراما رمضان، وظهرت نيللى كريم في الفيديو بإطلالة شبابية وتجلس على منضدة بينما تتفاعل بالغناء والرقص مع كلمات أغنية مسلسلها الجديد فى رمضان “هحلم وأنا نايم هحلم وأنا صاحي”.

وكانت قد شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “بـ 100 وش” تطورا سريعا، حيث عرضت سكر “نيللي كريم” على عمر “آسر ياسين”، التعاون معها في عمليات النصب لكنه رفض، لتحاول “سكر” إقناعه بتغيير رأيه والانضمام لها في عمليات النصب.

وفي المشهد الثانى يرقص عمر “آسر ياسين” مع صديقته ماجي “علا رشدي” في أحد أماكن السهر وتتصل به سكر ليتفق معها مقابلته والحديث، وتظل سكر منتظراه ولكن لم يأت عمر لتذهب سكر إلى منزله وتفتح الباب والدته “سلوى محمد علي”، وتبلغها سكر أنها زميلته في العمل ولم يرد على مكالماتها فجاءت إلى المنزل ليستيقظ “عمر” على صوت سكر مذهول، ويقول لها “أنت إيه اللى جابك هنا”، ثم يذهب عمر مع سكر لمقابله حمادة “إسلام إبراهيم” ليقنعا عمر بضرورة الانضمام لهم وتنفيذ عمليات النصب معا، ليتركهما ويبلغهما بالتفكير فى الموضوع.

وفي المشهد الثالث يذهب عمر “آسر ياسين” إلى صديقته ماجي “علا رشدي” ويدردش معها وأنها لم تمتلك أي أموال فيبلغها عن عمليه النصب وتوافق بالانضمام معه.

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45، مسلسل “بـ 100 وش” من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.


أحدث تعديل 29-04-2020 الساعة 23:21