نشر في 29-04-2020 الساعة 18:02

ردت الفنانة الكويتية حياة الفهد على تعليق المخرج المصري محمد العدل على مسلسل “أم هارون” بطريقة غير مباشرة لكن حاسمة وقاسية.حسبما ذكر موقع لها الالكتروني

وجاء هذا من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” حيث كتبت: “إذا إمتلأ كف اللئيم من الغنى، تمايل إعجاباً وقال أنا أنا ثم أنا، ولكن كريم الأصل كالغصن كلما تحمل أثمار تواضع وانحنى”.

وأضافت: “كل شكري ومحبتي لجمهوري العزيز وربي يحفظكم من كل شر ومكروه ويحفظ لكم عوائلكم. حياة الفهد”.

ونشرت بعد ذلك تعليقاً آخر جاء فيه: “شكر وتقدير للمخرجة لولوة عبد السلام على مشاركتها في اخراج مسلسل ” أم هارون والشكر للكوادر الفنية والانتاجية معها ودائماً نكسب الناس بأخلاقها وتمنياتنا لها بالتوفيق وكل عام وانتِ بخير”.Volume 0% 

ويأتي هذا على إثر ما كتبه المخرج المصري على حسابه على “فيسبوك” حيث علق: “أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي. أنا عارف طبعاً إن احنا كمصريين عموماً مش بنتابع أعمال خليجية. أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي”.

وتابع: “بس أحب أعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية، السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان. ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية. تحيا مصر وفنانيها”.


أحدث تعديل 29-04-2020 الساعة 18:02