نجمة مسلسل «صراع العروش» تتهم المنتج هارفي وينشتاين بمحاولة اغتصابها


صرحت النجمة البريطانية وبطلة المسلسل الناجح “Game of thrones”، لينا هيدي، بأن المنتج الأمريكي وصاحب أشهر فضيحة جنسية في هوليوود، هارفي وينشتاين، حاول اغتصابها حينما التقته في أحد الفنادق خلال انطلاق فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

وروت هيدي، التي جسدت شخصية “سيرسي لانستر” في المسلسل الشهير، تفاصيل ما وصفتها بـ”التجربة المخيفة” مع وينشتاين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت النجمة البريطانية: “قابلت هارفي وينشتاين للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي، حينها حضرنا عرض فيلم The brothers grimm بطولة الراحل هيث ليدجر ومات ديمون، ثم طلب مني هارفي أن أتمشى معه، مشينا معا وتوقف وقال بعض التعليقات الخليعة، ثم قام بإيماءة ضحكت عليها وقتها، وشعرت بالصدمة”.

وأضافت: “أتذكر أنني قلت لنفسي: لابد أنها مجرد مزحة. قلت له شيئا مثل: الأمر سيكون كأنني أقبل والدي! دعنا نذهب لنحضر شرابا، ونعود لزملائنا”.

وأوضحت هيدي أن حاول فعل نفس الشيء معها خلال لقائهما الثاني بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إلا أنها رفضت، لتفاجئ بأنه عرض عليها الذهاب إلى غرفتها بالفندق الذي تقيم به زاعمًا أنه يريد عرض عليها نصًا سينمائيًا، وعندما ذهبت معه، حاول اغتصابها بشكل عنيف ثم تهديدها وابتزازها في حالة قررت إخبار أحدًا بهذا الأمر.

وقالت: “بعد أن خرجنا من المصعد وضع يده على رقبتي، ثم دفعني إلى لأمام بقوة، حينها شعرت بالعجز تمامًا، حاول استخدام مفتاحه الألكتروني لكنه لم يعمل، الأمر الذي أثار حنقه الشديد، وجدته يجرني مجددًا للمصعد بعد أن قبض على ذراعي بقوة بينما نسير معًا إلى مرآب السيارات، دفع أجرة سيارتي وهمس في أذني قائلاً: لا تخبري أحدا بذلك، سواء مديرك أو وكيلك. ركبت سيارتي وانهرت في البكاء”.