أحداث مشوّقة في “أولاد آدم” وضغط نفسي كبير على القاضية ديما


“ديما علم الدين” (ماغي بو غصن) قاضية نزيهة “لا تشرى ولا تباع” ولكننا جميعاً أولاد آدم ولا احدَ معصوم عن الخطأ فقد ساعدت ديما اخاها على الهرب بعد أن تورط بجريمة فكيف لها ان تقبل بمنصب وزيرة العدل الذي عرض عليها؟ في غمرة همومها ثملت ديما وصدمت صبياً بسيارتها واختارت ان تفرَ من دون شاهد على الحادث لكن القدر شاء أن يسمع زوجها، مقدم البرامج “غسان” (مكسيم خليل)، صوت الفرامل ليخرج ويرى صبياً مطروحاً على الأرض نقله الى أقرب مستشفى. عمل خير قام به غسان هو الذي لم يعتد الا التفكير بنفسه. نرجسي أناني وزير نساء من الطراز الأول يلهث وراءهن جميعاً ووراء نائبة في البرلمان هي الصديقة المقربة لزوجته وتجمعه بها علاقة حميمة.

في عالم مواز لعالم القضاء والاعلام، ثمة عالم آخر هو عالم السرقة والسجون والرقص في المرابع الليلية. في ذاك العالم تعيش الراقصة مايا (دانيلا رحمة) التي وقع في غرامها سعد (قيس الشيخ نجيب) صاحب سنوات من الخبرة في سرقة الهواتف الخلوية. إطلاق نار في الكباريه حيث تعمل مايا يقربها من سعد بعد ان يعتني بها، هي التي عاشت حياتها وحيدة. حتى شقيقتها ابعدتها عنها ظروف الحياة لتسجن بعد ان عمدت الى قتل زوجها. يقرر قيس الطموح أن يطوّر عملَه فيعقد معها صفقةً: “اسرق وتبيعين”.

هل سيلتقي هذان العالمان؟ في “أولاد آدم” طيلة شهر رمضان المبارك الساعة 20:30 على MTV  

قصة درامية مشوقة وغامضة من انتاجEagle Films  وكتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من أبرز نجوم الدراما منهم ندى أبو فرحات، طلال الجردي، رودني حداد، فيفيان أنطونيوس، كارول عبود، رانيا عيسى، مجدي مشموشي، ريان حركة، أنس طيارة وغيرهم